منطقة الفجيرة الأمنية وشرطة الفجيرة توقعان مذكرة تفاهم مع جامعة عجمان فرع الفجيرة

 نشر في20 مارس, 2017

IMG_3499.jpg

وقعت كلاً من منطقة الفجيرة الأمنية وشرطة الفجيرة مذكرة تفاهم مع جامعة عجمان بهدف توفير وتسخير إمكانيات الكادر التعليمي والراغبين في إتمام دراستهم الجامعية في كل التخصصات المعتمدة بالجامعة  بالإضافة إلى الدورات التدريبية المتخصصة.

ونصت المذكرة على عدة محاور منها التدريب الميداني لطلاب الجامعة على مستوى شرطة الفجيرة وإدارات ووحدات ومراكز المنطقة الأمنية بالفجيرة، والاستفادة المتبادلة من مرافق موارد المؤسسات التقنية والعلمية والتعاون العلمي والتقني في مجال الأبحاث والاستشارات وتنظيم الأنشطة والفعاليات ذات بعد مجتمعي وقانوني كالمؤتمرات والندوات وورش العمل والمحاضرات.

كما نصت الاتفاقية على إدامة الاتصال والتواصل بين الطرفين لتحقيق المصالح المشتركة وتبادل المعرفة والمعلومات ذات العلاقة وتبادل الزيارات والاجتماعات لتحقيق أهداف المذكرة.

وقال اللواء محمد بن غانم الكعبي قائد منطقة الفجيرة الأمنية أن هذا التعاون من شأنه أن يدعم مسيرة العمل الشرطي، وأعرب عن أمله أن يسهم التعاون في تحقيق الأهداف المشتركة وتوثيق العلاقات وتبادل الخبرات عبر التواصل بما يفيد العمل الأمني وإرساء الأمن والاستقرار بطرق علمية موثوقة وبأعلى المقاييس العالمية.

حضر توقيع المذكرة كلاً من العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة والعميد مبارك ربيع بن سنان مدير عام الإقامة وشؤون الأجانب والعميد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة الفجيرة والمقدم علي جمعة الرشدي مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة بالإنابة ومدير جامعة عجمان فرع الفجيرة الأستاذ الدكتور علي أبو النور مدير الجامعة.


​​​​​​​​