شرطة الفجيرة تحتفي بمنتسباتها الجامعيات في احتفالية يوم المرأة الإماراتية

 نشر في29 أغسطس, 2019

تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية والذي يصادف الثامن والعشرين من شهر أغسطس من كل عام، نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة متمثلة بفريق الشرطة النسائي فعالية يوم المرأة الإماراتية الذي جاء حاملا شعار " المرأة رمز التسامح " تزامنا مع عام التسامح 2019 وذلك في مقر القيادة  .

وفي كلمة له ، توجه اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة بخالص الشكر والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك  "أم الإمارات" ملهمة المرأة الإماراتية، معبرا عن بالغ شكره وتقديره للمرأة الإماراتية لما حققته من إنجازات في مختلف مجالات الحياة وعلى صعيد مجال العمل الأمني خاصة. وشكرهن على الدور المحوري الذي يقمن به لبناء المجتمع الإماراتي، إلى جانب دورها كزوجة وأم لأجيال من الشباب الإماراتي الطموح الذين نفتخر بهم.

وأوضح الرائد موزة عبيد الكلباني رئيس قسم الرعاية المجتمعية رئيس فريق الشرطة النسائي أن شرطة الفجيرة قامت بالعديد من المبادرات الهادفة لتعزيز وتمكين مشاركة المرأة في قطاع الأمن، وذلك تماشياً مع التزام شرطة الفجيرة الراسخ بالاستثمار الأمثل في تطوير رأس المال البشري، ومن إيمانها بأن المرأة الإماراتية كانت وستبقى مثالاً للعطاء والتميز وتحقيق الإنجازات.

وبدورهن عبرن منتسبات شرطة الفجيرة عن مشاعر الفخر والاعتزاز لكونهن نساء إماراتيات تميزن في مجال العمل الأمني، كما توجهن بالشكر والتقدير "لأم الإمارات" ولكل امرأة إماراتية.

تضمنت الفعالية تقديم هدايا تذكارية وورود لمنتسبات القيادة من العنصر النسائي تقديراً لهن واعتزازا بجهودهن ومساهماتهن الفعالة في المجال الأمني والمجتمعي .

في نهاية الاحتفالية كرم اللواء بن غانم الكعبي منتسبات شرطة الفجيرة الجامعيات الحاصلات على درجة الماجستير، وحثهن على مواصلة العطاء والتميز جنبا إلى جنب مع أخيها الرجل في كافة مجالات وجوانب الحياة والعمل الأمني.

​​​​​​​​