شرطة الفجيرة تكرم الفائزين بجائزة القائد العام – الدورة الخامسة

 نشر في18 أغسطس, 2019

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم الإدارات والمراكز والموظفين الفائزين بجائزة القائد العام – الدورة الخامسة وذلك بقاعة الإتحاد بالقيادة.

والهادفة إلى تشجيع الموظفين كافة على التميز في أداء عملهم وتحسين مخرجات وجودة الخدمات التي تقدمها شرطة الفجيرة للجمهور الخارجي، بما يتوافق مع رؤية وإستراتيجية وزارة الداخلية.

وتنقسم جائزة القائد العام للتميز إلى (4) فئات أولاً: فئة الجوائز المؤسسية والشرطية وكانت (7) جوائز شارك في التنافس بها (17) إدارة، و(13) فريق عمل قاموا بتقديم ملف الترشيح، ثانياً: فئة الجوائز الوظيفية وكانت (23) جائزة شارك في التنافس بها (117) موظف من ضباط وأفراد ومدنيين بالقيادة العامة.

وبناءً على توجيهات القائد العام تم تكريم أفضل إدارة في المشاركة الفعالة بجائزة القائد العام (وظيفي ومؤسسي) وأفضل إدارة من حيث تحقيق النتائج بجائزة القائد العام (وظيفي ومؤسسي) وأفضل إدارة عامة في دعم جائزة القائد العام للتميز (بإجمالي عدد المشاركات) وأفضل إدارة في تطبيق أنظمة إدارة الجودة.

وأكد سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة أن هذا التكريم يأتي من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة الفجيرة على تشجيع منتسبيها على بذل مزيد من الجهد والعطاء في العمل وغرس ثقافة التميز في بيئة العمل وروح المنافسة الشريفة على مستوى كافة الإدارات الشرطية وعلى مستوى الموظفين وفق رؤية وإستراتيجية وزارة الداخلية.

وفي نهاية الحفل كرم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام شرطة الفجيرة الإدارات والمراكز الشرطية الفائزين بجائزة القائد العام – الدورة الخامسة.
حضر التكريم كل من العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد سعيد محمد أحمد الحلو نائب مدير عام العمليات الشرطية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد والعنصر النسائي.

​​​​​​​​