الكعبي يستقبل وفد الاتحاد للقطارات

 نشر في24 أبريل, 2019

0770.jpg


استقبل سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة بمكتبه وفد من شركة الاتحاد للقطارات برئاسة نشأت إسماعيل البداونة المدير التنفيذي للشركة.

وتأتي هذه الزيارة بهدف استعراض الدراسات الهندسية للمرحلة الثانية من مشروع قطار الاتحاد وسيمتد من حدود المملكة العربية السعودية مع دولة الإمارات العربية المتحدة وصولاً إلى ميناء الفجيرة ليربط المناطق الحيوية والصناعية في الدولة.

وأكد اللواء الكعبي أهمية مشروع قطار الاتحاد من الناحية الاقتصادية والتنموية التي ستعزز من جودة البنية التحتية لقطاع المواصلات والنقل للركاب والبضائع في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار بأن هذا المشروع يمثل إضافة جديدة لمسيرة التنمية المستدامة لكافة مجالات الحياة وأحد الأهداف الرئيسية للحكومة الرشيدة لتوفير سبل الرفاهية لكل مواطن ومقيم على أرض الوطن.

وفي ختام اللقاء تقدم القائد العام لشرطة الفجيرة بجزيل الشكر والتقدير على الزيارة التي تعمق أواصل الترابط بين القطاع الأمني وقطاع المواصلات ويعبر ذلك على أهمية التنوع في النقل والمواصلات مواكبةً لما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من التطورات في كافة المجالات.

حضر اللقاء من شرطة الفجيرة المدراء العامون وعدد من الضباط كما حضر ممثلو الشركة الاستشارية للمشروع ووفد من شركة الاتحاد للقطارات.​


​​​​​​​​