شرطة الفجيرة تكرم منتسبيها بجائزة الموظف الإيجابي

 نشر في10 أبريل, 2019

كرم سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة الموظفين الفائزين بجائزة أفضل موظف إيجابي لعام 2018م من فئة الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين من الجنسين.

وأكد سعادة نائب القائد أهمية هذا التكريم في إطار سعي القيادة العامة للمساهمة في تحقيق السعادة لمنتسبيها، وفق تطلعات قيادتنا الرشيدة، وبما ينسجم مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بالتحلي بالطاقة الإيجابية كسبيل للإنجاز والإبداع والتميز وإسعاد الناس.

وقال سعادة العميد محمد راشد الحفيتي مدير إدارة الموارد البشرية رئيس فريق السعادة والإيجابية في بيئة العمل أن جائزة الموظف الإيجابي هي أحدى المبادرات التي أطلقتها وزارة الداخلية لموظفيها إيماناً منها بدور الموظف في نشر السعادة والإيجابية في بيئة العمل.

وأضاف أن الجائزة تتضمن شروط معينة يجب توافرها في الموظف وتتضمن الإبداع والتعاون والالتزام الوظيفي وتحمل المسؤولية والمهارات الإشرافية بالإضافة إلى القدرة على التعليم.

وأكد الحفيتي حرص القيادة بشرطة الفجيرة على تحلي كافة الموظفين بالطاقة الإيجابية والعمل بروح معنوية عالية وتحمل المسؤولية وتحقيق الإبداع والابتكار، لبلوغ التميز المستدام، منوّهاً إلى أهمية دور مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام، الذين تقع على عاتقهم مسؤولية ضبط إيقاع الحالة المعنوية والطاقة الإيجابية بين الموظفين، لضمان بث الطاقة الإيجابية في مواقع العمل وفي مختلف ميادين تقديم الخدمة للمتعاملين.

​​​​​​​​