شرطة الفجيرة تكرم الفائزين بجائزة القائد العام ومنطقة الفجيرة الأمنية لأفضل مركز خدمة

 نشر في24 مارس, 2019

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة بتكريم الإدارات والمراكز والموظفين الفائزين بجائزة القائد العام لأفضل مركز خدمة بتصنيف النجوم 2018 م وجائزة منطقة الفجيرة الأمنية لأفضل مركز خدمة و ذلك بقاعة الإتحاد بالقيادة.

ويأتي هذه الحفل انطلاقا من توجيهات القيادة العليا نحو الارتقاء بخدمات وزارة الداخلية وشرطة الفجيرة بهدف تقديم خدمات تفوق توقعات المتعاملين وتلبي احتياجاتهم للخدمة وفق تصنيف النجوم، وتشجيع مراكز تقديم الخدمة وموظفي الواجهة الأمامية بذل جهدهم لتطوير آلية العمل لتحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية وشرطة الفجيرة المتمثلة في تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمة المقدمة.

وأكد الرائد هزاع سعيد الظنحاني رئيس قسم إسعاد المتعاملين بإدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء أن هذا التكريم يأتي بناء على توجيهات سعادة اللواء / محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة بإطلاق جائزة القائد العام لأفضل مركز خدمة على مستوى منطقة الفجيرة الأمنية وفقاً لنظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، ويهدف إلى  تعزيز إسعاد العاملين والمتعاملين، ونحن الآن نجني ثمار التميز للسنة الخامسة على التوالي.

واستعرض الرائد هزاع نتائج مؤشرات خدمات المتعاملين ومراكز الخدمة ومراحل تطورها وانعكاسها في نشر ثقافة التميز في بيئة العمل على مستوى القيادة والمنطقة الأمنية.

ونال مركز شرطة المدينة الشامل المركز الأول بجائزة القائد العام لأفضل مركز خدمة على مستوى القيادة وإدارة شرطة دبا في المركز الثاني ومركز شرطة مسافي الشامل في المركز الثالث.

حصد مركز شرطة المدينة الشامل على المركز الأول لأفضل مركز خدمة على مستوى منطقة الفجيرة الأمنية يليه إدارة شرطة دبا في المركز الثاني ومكتب جوازات الميناء ثالثًاً.

وكما فاز مركز شرطة الطويين الشامل كأفضل مركز من ناحية التغيير الإيجابي.

وتم تكريم جائزة أفضل موظف في تحقيق السعادة على مستوى المنطقة الأمنية وفاز في فئة خدمة المتعاملين كلاً من المساعد أول عبدالحميد أحمد من الهيئة  الاتحادية للهوية والجوازات والمساعد أول محمد خميس السويدي من إدارة المرور والدوريات والرقيب أول عبدالله محمد الحفيتي من إدارة الدفاع المدني والمساعد أول عبدالعزيز علي محمد من مركز شرطة مسافي الشامل والمدني إيمان علي سعيد من إدارة ترخيص الآليات.

وفاز في فئة الدوريات المثالية المساعد أول يوسف محمد القحومي من مركز شرطة المدينة والمساعد نواف سالم الوالي من مركز شرطة المدينة والمساعد سالم علي ناصر اليماحي من إدارة شرطة دبا.

وفاز في فئة استقبال المتعاملين المساعد فيصل محمد اليماحي من إدارة الدفاع المدني والشرطي أول محمد إسماعيل البلوشي من المؤسسة العقابية والإصلاحية والإداري علي راشد عبيد الكعبي من الهيئة الاتحادية للهوية والجوازات.

وفاز في جائزة أفضل موظف بالاتصال والتواصل المساعد أول خالد عبدالله خميس اليماحي من إدارة المرور والدوريات والمساعد أول راشد أحمد البادي من إدارة الدفاع المدني والرقيب محمد سعيد مبارك من إدارة الدفاع المدني.

وفي نهاية الحفل كرم العميد/ محمد بن نايع الطنيجي نائب قائد عام شرطة الفجيرة الإدارات والمراكز الشرطية الفائزين بجائزة القائد العام و منطقة الفجيرة الأمنية.

حضر التكريم كل من العميد/ حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد دكتور/ سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعميد / سعيد محمد أحمد الحلو نائب مدير عام العمليات الشرطية ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الضباط وصف الضباط الأفراد والعاملين والعنصر النسائي ومنتسبي منطقة الفجيرة الأمنية.​

​​​​​​​​