شرطة الفجيرة تنقذ طفلا سقط في بئر عمقها 20 مترا

 نشر في13 مارس, 2017

IMG_2077 (1).jpg

تمكّنت القيادة العامة لشرطة الفجيرة من إنقاذ طفل يبلغ من العمر 8 سنوات سقط في بئر ارتوازية في أحد المنازل في منطقة البدية.

حيث تلقت غرفة عمليات شرطة دبا الفجيرة بلاغا في الساعة الخامسة عصر يوم أمس من أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية يفيد سماعه صوت استغاثة من أحد المنازل في منطقة البدية وعند تتبعه لمصدر الصوت اكتشف وجود طفل في قاع البئروعلى فور البلاغ انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ وقام الرقيب أول علي خميس الخزيمي بالنزول فورا بمساعدة أحد المواطنين بواسطة حبل إلى أسفل البئر وقام بإنقاذ الطفل ورفعه إلى أعلى بالتعاون مع المواطن، حيث تم نقله إلى المستشفى للتأكد من سلامته واستقرار حالته الصحية وتم اجراء الفحوصات الطبية له وغادر المستشفى بحالة جيدة.

وذكر المقدم سيف راشد الزحمي مدير إدارة شرطة دبا، أنه تم استدعاء والدة الطفل، كما تم استدعاء صاحب المنزل تمهيدا لاستكمال الإجراءات القانونية.

ومن جانبه دعا العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية، كافة أفراد المجتمع إلى أخذ الحيطة والحذر  وعدم ترك الآبار مكشوفة وضرورة تغطيتها، كما ناشد أولياء الامور بمراقبة أطفالهم حفاظا على سلامتهم ، كما توجه بالشكر إلى المبلِّغ والمنقذ والمواطن بالشكر والامتنان على جهودهم في إنقاذ حياة الطفل، متمنياً السلامة للجميع. 

​​​​​​​​