قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد مركز شرطة مسافي الشامل ضمن برنامج التفتيش السنوي

 نشر في23 يونيو, 2019

PHOTO-2019-05-15-00-10-48.jpg

تفقد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة مركز شرطة مسافي الشامل ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات للعام الجاري.

بدأ سعادته جولته بتفقد الطابور العسكري لمرتب الإدارة ، ثم تفقد الآليات والمركبات العسكرية واطلع على الأجهزة المستخدمة فيها.

و قام اللواء الكعبي بجولة ميدانية على أقسام الإدارة التقى خلالها بالعاملين وناقش معهم أهمية التركيز على إسعاد المتعاملين  من خلال تحقيق أفضل زمن في تقديم الخدمة  وفقا للمؤشرات المعتمدة واطلع على نماذج مختلفة من أدلة و إجراءات العمل و استمع إلى ملاحظاتهم ومقترحاتهم وعقد القائد العام للشرطة اجتماعاً طرح خلاله رئيس المركز العقيد حمد سعيد بن شاهين بحضور رؤساء الأقسام ومديري الأفرع أهم إنجازات مركز شرطة مسافي الشامل وخطتها الإستراتيجية ومؤشرات الأداء فيها.

وفي ختام الزيارة أثنى قائد عام الشرطة على مستوى الأداء كما حثهم على الارتقاء والتفاني والإبداع في أداء العمل والتركيز على الخدمات الذكية والحرص على كسب ثقة الجمهور من خلال حسن التعامل والاستجابة لمتطلباتهم و ملاحظاتهم .

رافقه خلال الزيارة  العميد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعقيد عبدالله عبيد علي اليماحي مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء، والعقيد راشد حمد اليماحي مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة والمقدم خالد عبدالله الظنحاني مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط. 

 

 

​ 


​​​​​​​​