شرطة الفجيرة تشارك باليوم الرياضي الوطني

 نشر في10 مارس, 2019

تزامناً مع فعاليات الدولة باليوم الرياضي الوطني نظمت القيادة العامة لشرطة الفجيرة فعاليات رياضية لمنتسبيها من العنصر الرجالي والنسائي ومشاركة أصحاب الهمم التي تتواكب مع عام التسامح بهدف نشر ثقافة ممارسة الرياضة واتخاذها نمطاً يومياً في حياة الفرد.

وتضمنت الفعاليات باقة متنوعة من الأنشطة الرياضية منها المشي وبعدها الجري والدراجات الهوائية على امتداد كورنيش الفجيرة بمشاركة أكثر من 200 من منتسبي القيادة العامة لشرطة الفجيرة تقدمهم سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة والعميد حميد محمد حميد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من الضباط وصف الضباط والإفراد.

حيث أكد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة " أهمية اليوم الرياضي الوطني والذي يأتي بناء على توجيهات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة بمشاركة كافة المؤسسات والدوائر الحكومية الاتحادية والمحلية بالدولة بهدف الاهتمام بالرياضة بأنواعها المختلفة وذلك تزامناً مع توقيت دورة ألعاب العالمية الأولمبية الخاص أبوظبي 2019م .

وأضاف اللواء الكعبي أن الرياضة أصبحت وسيلة لتقارب الشعوب والثقافات على مستوى العالم وتعتبر عاملاً مهماً في الوقاية من الأمراض ومكافحة الشيخوخة.

من جانبه، أكد العميد أحمد حمدان الزيودي رئيس اللجنة المنظمة وعضو اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية أن أنشطة الفعاليات تستهدف جميع العاملين والعاملات في القيادة العامة لشرطة الفجيرة من ضباط وضباط صف أفراد علاوة على العنصر النسائي، وتوجه العميد الزيودي بخالص الشكر والتقدير إلى القائمين على تنفيذ هذه الفعالية الرياضة بجهودهم في إنجاح هذا الحدث الهام.​

​​​​​​​​