شرطة الفجيرة توقع مذكرة تفاهم مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة

 نشر في28 فبراير, 2019

IMG_7871 (1).jpg

وقعت القيادة العامة لشرطة الفجيرة مذكرة تفاهم مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة بشأن توطيد علاقات التعاون والشراكة التي تسهم في خدمة المجتمع.

وتهدف المذكرة التي وقعها سعادة اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة وسعادة علي عبيد الحفيتي مدير عام أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، لتحقيق أفضل تعاون فعال ومستمر وفقا لمنهجية الشراكة لضمان تنفيذ البرامج والأهداف الوطنية المشتركة التي تسعى إلى تنمية وخدمة المجتمع من خلال الارتقاء بمستوى الخدمات.

حيث نصت الاتفاقية على تقديم برامج التعليم والتدريب لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية حيث تعد مبادرة لتنمية المواهب والهواة وتأهيلهم أكاديميا وعلميا بالإضافة إلى تنمية المعرفة والعناية بالثقافة وإعداد المختصين والفنيين في المجالات التي تقدمها الأكاديمية من خلال التنسيق والتعاون بينهما في تبادل التجارب والخبرات في تلك المجالات والاستفادة المتبادلة من المنشآت والتقنيات لديهما ،وذلك من خلال دعم المبادرات والبرامج بجميع الوسائل الممكنة وإقامة الأنشطة والبرامج المشتركة وتبادل الزيارات بين الطرفين.

حضر توقيع الاتفاقية العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام لشرطة الفجيرة والمدراء العامون ومدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء ونائبه ومدير مكتب القائد العام ووفد من جانب أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة.​


​​​​​​​​