قائد عام شرطة الفجيرة يتفقد إدارة مراكز الشرطة الشاملة

 نشر في30 أكتوبر, 2018

تفقد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة إدارة المراكز الشاملة بالإدارة العامة للعمليات الشرطية ضمن برنامج التفتيش السنوي للإدارات لعام 2018.

بدأت الزيارة بجولة على مكاتب الإدارة التقى خلالها بالعاملين شاكراً لهم جهودهم  وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتقديم أفضل مستوى من الأداء، وتفقد خلال الزيارة الإمكانيات المتوفرة من الموارد البشرية والتقنية.

ثم عقد خلال الزيارة اجتماعاً مع كافة مدراء المراكز الشاملة حضره العقيد راشد حمد اليماحي مدير إدارة مراكز الشرطة بالإنابة اطلع فيه على المؤشرات الأمنية والمرورية كما اطلع على الخدمات الذكية التي تقدمها كافة المراكز الشرطية.

كما اطلع على خدمة ( مركز الشرطة في هاتفك ) التي تتيح لأفراد الجمهور الحصول على الخدمات الشرطية في المراكز عن طريق التطبيق الذكي دون الحاجة إلى الوصول للمركز وأكد الكعبي على ضرورة إيلاء هذه الخدمة الأهمية القصوى بما يوفر الوقت والجهد على أفراد الجمهور.

رافقه خلال الزيارة العميد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية والعميد د. سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد الخدمات المساندة والعميد علي حسن الشاعر مدير إدارة الخدمات المساندة والمقدم خالد عبدالله الوعل الظنحاني مدير مكتب القائد العام وعدد من الضباط.​

​​​​​​​​