شرطة الفجيرة تطلق مبادرة ” أنا أتعهد “

 نشر في09 نوفمبر, 2016


 

 

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة مبادرة بيئية بعنوان ” أنا أتعهد ” تحت شعار

 
” بيئتنا مسؤوليتنا ،، فلنساهم معاً في خلق مستقبل مستدام للأجيال القادمة ” وذلك بهدف رفع مستوى الوعي البيئي العام في المجتمع.

 
وأكد المقدم دكتور سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة بأن اطلاق هذه المبادرة يأتي وفقاً للخطة التشغيلية للتطبيقات الخضراء وتحقيقاً لأهداف القيادة في المجال البيئي من خلال اطلاق حزمة من الأنشطة البيئية التوعوية وكذلك دعم الإبتكار من خلال مشاركة الموارد البشرية في تنفيذ الأنشطة وابتكار الاساليب الابتكارية لنشر الوعي البيئي بين القيادة.

 
ونوه المقدم الحساني الى دور القيادة في تعزيز رؤية وأهداف وزارة الداخلية في مجال التطبيقات الخضراء واشراك المؤسسات والمجتمع لنشر الثقافة البيئية.

 
وأوضحت الملازم أول / خلود محمد الخالدي رئيس فريق التطبيقات الخضراء بشرطة الفجيرة أن مبادرة أنا أتعهد تتضمن أنشطة متمثلة في فعالية يوم بلا ورق من خلال وضع موظفين القيادة بصمتهم على مجسم خاص يحمل عنوان المبادرة وتعهدهم بالإلتزام البيئي والتقليل من استهلاك الورق أثناء تأدية مهام عملهم، بالإضافة إلى مشاركة الجمهور الخارجي من خلال توزيع النشرات التوعوية التي تعنى بالبيئة والتقليل من استخدام الورق بحيث تكون سلوك ونهج حياة.

 
وأضافت رئيس التطبيقات الخضراء بالقيادة إلى أن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة التصحر تتضمن توزيع عدد (500) شتلة على كافة المراكز الشرطية التابعة للقيادة العامة بالإضافة إلى نشر التوعية عبر الرسائل النصية sms وعبر مواقع التواصل الإجتماعي.

​​​​​​​