شرطة الفجيرة تطلق الشخصية الكرتونية ( صالح )

 نشر في06 فبراير, 2017

أطلقت القيادة العامة لشرطة الفجيرة شخصيتها الكرتونية ( صالح ) والتي تهدف إلى تعزيز الهدف الإستراتيجي لوزارة الداخلية والقيادة العامة المتمثل في تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

وتم اختيار شكل الشخصية الكرتونية على هيئة رجل الشرطة والمستوحاه من زي رجل الشرطة قديماً مع ادخال بعض التعديلات في شكل الشخصية كما تم استخدام الغترة والعقال كون رجل الشرطة في الماضي يستخدمها مع الزي في تلك الفترة الزمنية.

وستسهم الشخصية في تقريب الصلات وكسر الحواجز بين الشرطة والمجتمع من خلال المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية التي تنظمها القيادة، كما سيتم المشاركة فيها خارجياً في حال تم طلبها من قبل المؤسسات الحكومية الإتحادية والمحلية.

ووجه سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام الشرطة بضرورة مشاركة المجتمع في كافة مناسباتهم ورسم السعادة وأكد على أهمية التواجد الدائم والمشاركة المجتمعية بما يسهم في تقوية اواصر التواصل بين الشرطة وكافة فئات المجتمع.

ومن جانبه قال المقدم د. سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة أن شرطة الفجيرة تسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات بهدف تعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة، وأضاف أنه تم أطلاق هذه الشخصية بهدف خدمة كافة شرائح المجتمع بما فيهم طلبة المدراس لنشر التوعية الأمنية والمرورية والمجتمعية والثقافة الشرطية.

تم اطلاق الشخصية الكرتونية من قبل سعادة العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي قائد عام الشرطة بحضور سعادة العميد محمد بن نايع الطنيجي نائب القائد العام وسعادة العقيد حميد محمد اليماحي مدير عام العمليات الشرطية وسعادة العقيد د. سليمان سعيد عبيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة والمقدم د. سعيد محمد الحساني رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة وعدد من الضباط.​

​​​​​​​​